إحالة ربة منزل للمفتي بعد قتلها سيدة عجوز لسرقة قرطها الذهبي

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الفيوم،  إحالة أوراق 'ك.ج.ع'،61 سنة، ربة منزل، إلى مفتي الديار الجمهورية لإبداء الرأى بشان إعدامها، وتحديد جلسة 18 يوليو المقبل للنطق بالحكم بالنسبة لابنتها والمتهم الآخر، في واقعة قتل سيدة عجوز لسرقة قرطها الذهبي.

و تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من المقدم محمد عبد الحكم  رئيس مباحث مركز شرطة طامية  آنذاك الوقت  بورود إشارة من شرطة النجدة بعثور الأهالي علي جثة سيدة مسنة  داخل جوال ملقاة في عرض الشارع.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية  في محافظة الفيوم وتبين من التحريات الأولية والمعاينة أن الجثة لسيدة مسنة  تدعى 'خضرة محمود أحمد الصواف' مقيمة الجبل مدينة طامية  تبيع منتجات ألبان (تاجرة زبدة) بها  آثار إصابات بالجسم.

وأوضحت تحريات المباحث أن الجناة جيران المجني عليها  بدافع السرقة  وخوفا من كشف جريمتهم قرروا التخلص منها وبيع جزء من الذهب بمحل بيع مشغولات ذهبية.

وبالقبض على المتهمين، أقرت المتهمتان باستدراج المجنى عليها لداخل منزلهما، وقيامهما بالتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستوليتا على قرطها الذهبى.

وأضافت المتهمتان باستئجار مركبة 'توك توك' ونقل الجثة لمكان مجهور ووضعها داخل صندوق قمامة وبيع القرط الذهبى لمحل مصوغات بدائرة مركز شرطة سنورس في محافظة الفيوم مقابل مبلغ مالى. ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات علي مسروقات

رفعت فياض: مناهج التعليم الفني لم تشهد تطويرًا منذ عشرات السنين