إحالة سفاح الجيزة إلى المفتي لقتل زوجته

قررت  محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، إحالة أوراق المتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ «سفاح الجيزة»، إلى مفتي الجمهورية في اتهامه بقتل زوجته فاطمة وحددت المحكمة جلسة 23 مارس للنطق بالحكم. وحضر سفاح الجيزة الجلسة الماضية مرتديا البدلة الحمراء.

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بإحالة المتهم قذافي فراج إلى محكمة الجنايات في 4 قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وعرضت النيابة العامة دليل إدانة المتهم في 4 قضايا من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم بالتحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين.

وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربع.

اليوم .. إعادة محاكمة سفاح الجيزة بتهمة قتل زوجته

تأجيل محاكمة سفاح الجيزة لجلسة 16 نوفمبر.. لا يعاني من أمراض نفسية