إحنا على حق.. رد ناري من أحمد موسى على أكاذيب الإعلام المعادي.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك إعلام معادي للدولة المصرية يعمل على التشكيك في أي إجراء تتخذه الدولة بإطلاق الأكاذيب بأن مصر تغلق معبر رفح.

وأوضح أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن دور الإعلام الداعم للدولة المصرية استمرار الرد والتأكيد مرارا على أن معبر رفح لم يغلق أبدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف موسى: «إذا كان في إعلام معادي يعمل على التشكيك في أي إجراء للدولة المصرية وإحنا على حق بفضل ربنا، دورنا نقول حقائق أن المعبر عمره ما اتفقل»، لافتا إلى أن القوات الجوية المصرية نفذت عملية إسقاط مساعدات إنسانية على شمال ووسط قطاع غزة كإجراء آخر إضافي بجانب استمرار دخول الشاحنات بمعبر رفح.

وتابع: «ديه حقائق لازم نقولها ونعيد ونزيد فيها مش عيب.. إنت رايح لمناطق لم تصل لها المساعدات في شمال ووسط قطاع غزة وعملنا إجراء إضافي آخر وهو تنفيذ الطائرات المصرية إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات مع 4 دول أخرى».

وأشار أحمد موسى، إلى أنه لا يخاطب السفهاء ولكن يخاطب العقلاء، قائلا: «مش هيتغير اللي في دماغهم ودورنا نرد على الشائعات والإعلام الإخواني المعادي المجرم.. ودورنا أننا نقول إن فيه إعلام معادي يضللك».

وعن حالة الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل، أعاد أحمد موسى، التذكير بمناشدة سابقة وجهها برنامج على مسئوليتي للرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج الطفل الفلسطيني المصاب في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ولفت إلى أن عبدالله كحيل كان يرقد في مجمع الشفاء في غزة والأطباء هناك أرادوا بتر قدمه لسوء إصابته، مضيفا أن الطفل الفلسطيني ناشد المصريين والرئيس السيسي لعلاجه، وقال «كلموا المصريين يعالجوا رجلي خسارة تبتروا رجلي اعملوا أي حاجة».

وأكمل: «الرئيس السيسي استجاب فورا لاستغاثة الطفل وكلف وزير الصحة بعمل كل الترتيبات لدخول الطفل الفلسطيني إلى مصر وعلاجه»، مضيفا: «عبدالله لو كان قعد في غزة مكانش هيقدر يمشي تاني لكن اليوم بيمشي على رجليه.. اللي اتعمل مع عبدالله اتعمل مع غيره».