إدارة النصر تفاجئ اللاعبين قبل موقعة الهلال بنصف نهائي الأبطال

يستعد نادي النصر السعودي، لمواجهة غريمه اللدود، الهلال ، مساء غد الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2021- 2022.

وذكرت صحيفة 'الاقتصادية' السعودية، إن إدارة نادي النصر رفعت مكافأة الفوز على الوحدة الإماراتي 5/ 1 والتأهل إلى مواجهة الهلال في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، إلى ثلاثة أضعاف، حيث وصلت إلى 100 ألف ريال لكل لاعب.

واستجابت إدارة فارس نجد للاقتراح الذي تقدم به المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، داخل غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الوحدة، بأن تكون مكافأة التأهل متساوية لجميع اللاعبين، سواء الأساسيين أو غيرهم من أجل تحفيزهم، ولا سيما أنهم في معسكر واحد بغض النظر عن الذين شاركوا أو كانوا خارج الحسابات، حيث ستكون الخطوة دافعا لهم لتقديم الأفضل دائما، وتشعل التنافس بينهم وصولا إلى منصات التتويج وتحقيق اللقب الآسيوي الأغلى.

وكانت إدارة العالمي، قد منحت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية 30 ألف ريال، كمكافأة فوز على تراكتور الإيراني 1/ 0، بينما نال البدلاء ما يعادل 75 في المائة منها، و50 في المائة للأسماء خارج التشكيلة بحسب اللوائح المعمول بها في النادي.

الدور ربع النهائي

وحسم النصر السعودي، تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتصاره العريض على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت.

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله، أولى أهداف العالمي في الدقيقة السابعة، وأضاف الأصفر الهدف الثاني في الدقيقة الـ52 عن طريق جلال الدين مشاريبوف، وقتل فارس نجد، اللقاء بهدف ثالث جاء عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة الـ56.

وبعد مرور 9 دقائق عاد مشاريبوف لتسجيل الهدف الرابع قبل أن يسجل سامي النجعي الهدف الخامس، في الدقيقة الـ75 .

وتمكن الوحدة من تسجيل هدف شرفي، في الدقيقة 90+3 عن طريق إسماعيل مطر، ليتأهل أصفر الرياض، إلى نصف النهائي ويواجه الفائز من الهلال وبيرسبوليس.

على جانب آخر، حقق فريق الهلال السعودي فوزا كبيرا على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جرى مساء السبت الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أحرز ثلاثية الزعيم، سالم الدوسري بالدقيقة 27، و بافيتيمبي جوميز بالدقيقتين 49 و70، ليتأهل الحوت الأزرق إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الإعلان عن أسعار تذاكر ديربي النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال

التشكيل المتوقع لديربي النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الإعلان عن أسعار تذاكر ديربي النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا