ودان مطرطقة ودم تقيل وتخين وبكرش التنمر يحاصر نجوم الفن.. أخرهم إسلام إبراهيم

يتعرض عدد من النجوم والفنانين لعدد من المواقف المحرجة الأمر الذي يؤدي إلى إصابتهم بسوء الحالة النفسية لهم مثل التنمر سواء من زيادة الوزن أو في المدرسة، وآخرهم كان الفنان إسلام إبراهيم، حيث تنمرت إحدى متابعيه من زيادة وزنه.

لم يكن الفنان إسلام إبراهيم الوحيد الذي تعرض للتنمر من نجوم الوسط الفني حيث سبقه آخرين منهم مايان السيد، وأحمد حلمي، وهنادي مهنى، وآخرين.

نجوم عانوا من التنمر

تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد للتنمر من قبل الجمهور على صورها، حيث ردت قائلة: «أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يضايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين».

ومن جانبه، كان قد روى الفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسيف مصر، تجربته في المدرسة مع التنمر حيث قال له البعض: «أنت دمك تقيل وودانك مطرطقة».

وأشار أحمد حلمي إلى أنه استطاع تحويل كل هذه السخرية لطاقة وقوة وصلابة، ويثبت لنفسه أن هذا الكلام غير حقيقي وهذه الأوصاف غير موجودة به.

إسلام إبراهيم إسلام إبراهيم

أمينة خليل تتعرض للتنمر وتكشف تجربتها

وفي عام 2021، تعرضت الفنانة أمينة خليل للتنمر ، كاشفة تجربتها قائلة: «بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه»، لافتة إلى أنه لابد من مواجهة التنمر الإلكتروني.

وأكدت أنه يجب على الطفل أن يعلم منذ الصغر عن أن التنمر يمكن أن يسبب الانتحار، وواحد من أهم عوامل الضغط النفسي الكبير.

ومن جانبها، أوضحت الفنانة بدرية طلبة أنها تعرضت للتنمر قبل شهرتها، حيث كانت مريضة بالغدة التي تسبب نقص الوزن وجحوظ العينين وعدم التوازن، مما جعلها تفقد توازنها على المسرح حتى اتهمها الجمهور بتعاطي مواد مخدرة.

أمينة خليل أمينة خليل

نجوم في مواجهة التنمر

أما الفنانة الشابة تارا عماد فتعرضت في صغرها للتنمر والسخرية من أصدقائها بسبب طول قامتها، وفي السياق نفسه، كشف المخرج عمرو سلامة تعرضه للتنمر عندما كان عمره 17 عامًا.

بينما كشفت هنادي مهنى تفاصيل معاناتها مع التنمر، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «تلقيت تعليقات سيئة كما تعرضت للتنمر على أي صورة أنشرها وذلك أصابتي بحالة اكتئاب وبكاء شديدة حيث كانت التعليقات تؤثر على حالتي النفسية».

أما محمد فؤاد لم يسلم من التنمر حيث تداول رواد «السوشيال ميديا» صورة مفبركة له أثناء تواجده في أحد الأفراح، مشيرين إلى تشابه كبير بينه وبين المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة بسبب زيادة وزنه.

محمد فؤاد محمد فؤاد

وكانت تعاني سمية الخشاب أيضًا من التنمر، بسبب زيادة وزنها والتي كانت نتيجة لمرض عانت منه وأدوية، أما الفنانة إنجي وجدان فحرصت أن ترد على منتقدي وزنها، قائلة: «إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي.. ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت.. اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق.. أنا واحدة حملت وخلفت».

تفاصيل أزمة إسلام إبراهيم مع متابعة له: النصيحة في العلن فضيحة

مايان السيد تعترف بذهابها لطبيب نفسى: السوشيال ميديا السبب.. فيديو