إسلام جمال: كهربا فاجئنا وطارق حامد ممكن يشتغل مدرب أحمال.. فيديو

قال إسلام جمال مخطط أحمال المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب، إن الناحية البدنية للاعبين كانت أقل من المنتخبات الماضية؛ بسبب عدم وجود خطة تطوير منذ القدم، وهذا حدث مع اللاعبين في منتخب مثل جامبيا.

ولفت «جمال» لقاء له ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن المنتخب شهد سوء توفيق من المباراة الأولى، واحتمالية التأهل كانت قائمة حتى اللحظة الأخيرة في آخر مباراة، وأسبابها تتنوع فنيا وتوظيفيا لبعض اللاعبين.

وعلق إسلام جمال قائلا: «في لاعبين كانوا مش مرتاحين في مركزهم بالملعب، وبقول اللاعبين دي كمان 3 سنوات هتروح في المنتخب الأول، والمسؤولية يتحملها الجميع، والمدرب محمود جابر فعل ما عليه من واجبات».

أسباب خسارة منتخب الشباب بطولة إفريقيا

وبشأن موقف اللاعبين نفسيا، كان هناك بعض اللاعبين لا يستطيعون التعامل مع بعض أعضاء الجهاز، وفي أسرار مينفعش تطلع باعتباري كنت شاهدا عليها».

وتابع مخطط أحمال المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب: «السنغال عندهم طيارات على الأجناب، وبيعملوا زوايا محددة بيجيبوا منها أهداف، زي وينج الشمال لمنتخب السنغال منسجم مع المهاجم مدربين على اللعبة دي ويكرروها دائما».

أما عن مشكلات الفنادق والأكل والخدمات في المعسكر الأخير، كانت جودة الطعام غير جيدة؛ بسبب أن الفندق كانت خدماته محدودة، لكن معسكر الإسماعيلية كان الأفضل».