إسماعيل أحمد: ما دار بيني وبين الخطيب عقب نهائي دوري السلة وسام على صدري

قال إسماعيل أحمد لاعب الاتحاد السكندري لكرة السلة، إن إيهاب أمين لاعب الأهلي، من العوامل الأساسية في التتويج بطولات فريقه هذا الموسم، مشددًا أنه ضمن أساطير اللعبة ومجهوده الرائع يستحق التتويج دائمًا.

وأضاف إسماعيل أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، مازحًا «أهم حاجة الجمهور يستمتع حتى لو هنخسر ويتحرق دمنا، ولكن في النهاية هي رياضة والمنافسة والتنوع في الأبطال أمر رائع، خاصة وأن احتكار البطولات لفريق بعينه يُعد فشلًا رياضيًا».

وأشار إلى أنه انضم إلى فريق الرياضي اللبناني، الذي يطمح في تكرار الإنجازات معه والتتويج بالدوري هناك، كاشفًا ما دار بينه وبين محمود الخطيب رئيس الأهلي، «ما حدث بيني وبينه عقب المباراة باحتضاني وسام على صدري خاصة وأنه أسطورة حقيقية بالرياضة المصرية، وأتمنى أن أصل لما حققه كأسطورة».

وأوضح أن ما وجده من دعم كبير خلال الساعات الماضية من جماهير النادي الأهلي، أسعده كثيرًا، مضيفًا «أوجه رسالة للجماهير المصرية بشكل عام أن الرياضة أخلاق ومنافسة شريفة، والحب الذي وجدته أغمرني من الجماهير بالسعادة خاصة وأنه أكبر من أي بطولة».

واختتم تصريحاته، أنه شرف لأي لاعب الانضمام للنادي الأهلي، إلا أنه يعتز باللعب للاتحاد السكندري، خاصة وأنه صاحب فضل كبير عليه وجماهير زعيم الثغر كذلك، مشددًا أن خسارة فريقه نتيجة عدة أمور أبرزها الإرهاق والجزء الفني.

مايكل تومسون : أعد جماهير الأهلي بتحقيق بطولة إفريقيا للسلة

مودي الجارحي : جماهير الأهلي تحملت كثيرًا.. والفوز بدوري السلة هو البداية

https://www.youtube.com/watch?v=lXSBx27d41s