«إصابات كورونا ضربت صفوف الفريق».. الرجاء يستعد لمخاطبة «كاف» لتأجيل مباراة العودة أمام الزمالك

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الرجاء المغربي، يستعد لإخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بنتائج التحاليل الخاصة بلاعبيه وارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بين صفوفه، لتأجيل مباراته أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح موقع «البطولة» المغربي، أن نادي الرجاء أعلن ارتفاع عدد الإصابات بين صفوفه إلى 8 لاعبين بعدما كشفت التحاليل الخاصة بالوباء التاجي في وقتٍ سابق إصابة كل من عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن التحاليل التي أجراها لاعبو الرجاء، أمس الإثنين، أثبتت إيجابية العينة بالنسبة لـ 4 لاعبين آخرين هم محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون وعمر العرجون، قبل أن ينضم إليهم الحداد والشاكير.

وقال موقع البطولة، أن إدارة نادي الرجاء، تستعد لإرسال خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل إخطاره بنتائج المسحة الطبية الجديدة وإصابة ثمانية لاعبين من الفريق قبل أيام معدودة من مباراة العودة أمام الزمالك، السبت المقبل، لرغبته في تأجيل المباراة.

كان الزمالك فاز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.