إصابة أمين عمر حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بكورونا.. وتعيين محمد عادل بدلا منه

أصيب الحكم الدولي أمين عمر، حكم مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، ليتقرر استبداله وتعيين الحكم محمد عادل، بدلًا منه لإدارة المباراة.

وأجرى الحكم أمين عمر، تحليل رابيد تيست، أمس الإثنين، أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة التحاليل إيجابية، لتسند لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي للحكم محمد عادل بدلًا منه.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي في مواجهة الليلة إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وحصد نقاط المباراة الثلاثة، واستمرار التربع على القمة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده 13نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات على حساب «مصر المقاصة - الاتحاد السكندري - غزل المحلة – سيراميكا» والتعادل في مباراة واحدة أمام وادي دجلة.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح في زيارة شباك المنافسين في12 مناسبة ويتصدر محمود عبد المنعم كهربا قائمة هدافي الدوري برصيد 4 أهداف.

و الأهلي أيضا صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفا واحدا ونجح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات من أصل 5 مباريات.

فيما يدخل الإنتاج الحربي وهو في المركز الـ16 برصيد4 نقاط من فوز وحيد وتعادل و3 هزائم.

حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بقيادة بيتسو موسيماني على مواصلة تدريبات الفريق دون الحصول على راحة سلبية عقب مباراة سيراميكا، في إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري.

وعقد الجهاز الفني العديد من المحاضرات والحصص التدريبية البدنية والفنية لتجهيز اللاعبين للمباراة التي يتطلع خلالها الفريق إلى لمواصلة نغمة الانتصارات والابتعاد مبكرا بصدارة جدول المسابقة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق استعدادا ‏لمواجهة الإنتاج الحربي والتي شهدت عودة محمد هاني ورامي ربيعة بعد التعافي من الإصابة.

وضمت القائمة كلا من:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ‏ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان، ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي ‏معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.‏

اتحاد الكرة يطالب إدراج جميع فرق كرة القدم على جداول لقاح كورونا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 12-1-2020 والقنوات الناقلة.. «أبرزها مواجهتي الزمالك والأهلي»