إصابة كارتيرون مدرب التعاون السعودي بفيروس كورونا

أصيب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، والسابق لنادي الزمالك، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، رفقة عدد من لاعبي الفريق.

ووفقًا لتقارير سعودية، فإن كارتيرون دخل العزل الصحي، بعدما أثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة لـ4 لاعبين بالفريق وهم الحارس كاسيو والمدافع إياغو وإبراهيم الزبيدي وسيدرك أميسي.

ويتغيب باتريس كارتيرون، بالإضافة لـ4 لاعبين المصابين بكورونا، عن مباراة التعاون السعودي، ضد القادسية، المقرر لها غدًا الخميس، ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان السعودي.

كان كارتيرون، رحل عن الزمالك، منذ عدة أسابيع، بشكل مفاجئ، ليتولى مهمة تدريب فريق التعاون السعودي.

وفي سياق متصل، سبق وقال مرتضى منصور، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الهارب من الزمالك سيستمر في تلقي الخسائر بسبب دعواته وسيرحل قريبا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «أنا في شيء لله وهيقعد يتغلب وأنا بقعد أقول يا رب ومحدش بيقف ضدي إلا وربنا بيدمره».

وتلقى كارتيرون هزيمة بسداسية من الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا وهي الهزيمة الثانيةعلى التوالي.

وفيما يخص ملف المدير الفني الجديد للزمالك أكد مرتضى أن البرتغالي فيريرا كان على رأس المرشحين وأنه تحفظ وقتها على سن فيريرا ، مشيرا إلى أن البرتغالي باتشيكو كان ثانيا ولكن طلب مليون و800 ألف يورو ليخرج من الحسابات بسبب المغالاة.

وأعلن مرتضى منصور أن فيريرا اعتذر رسميا عن عدم التواجد بكل أدب بسبب وجود مساعديه في بلدان مختلفة مرحبا بتولي المهمة في بداية الموسم، ليخرج من الحسابات، والآن انحصرت الترشيحات بين الأرجنتيني كالديرون والثاني مدرب إيطالي وسيتم الحسم خلال ساعات بعد اجتماع اللجنة الفنية وسيتم الإعلان اليوم بعد الاستقرار على الاسم النهائي.

طارق يحيى عن تراجع مستوى الزمالك: «رحيل كارتيرون وأخطاء الحكام»

«اللي يجي على الزمالك ميكسبش».. النصر السعودي يطيح بـ«تعاون كارتيرون» من دوري أبطال آسيا