إصابة «كيشو» بطل المصارعة بفيروس كورونا

أعلن محمد إبراهيم كيشو، لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية، والمتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، إصابته بفيروس كورونا.

وكتب كيشو، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: «اللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال، إصابتي بفيروس كورونا للمرة الثانية دعواتكم لي بالشفاء العاجل».

وفي سياق متصل، منح الرئيس عبدالفتاح السيسي اللاعب محمد إبراهيم السيد «كيشو» صاحب الميدالية البرونزية في المصارعة في أولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه محمد أحمد.

وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي منح اللاعبة جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها محمد عبدالرجال.

كما منح الرئيس السيسي، اللاعبة فريال أشرف عبد العزيز صاحبة الميدالية الذهبية في اولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الاولى، وكذلك مدربها هاني شاكر قشطة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه باطلاق اسم البطلة الاولمبية المصرية فريال عبد العزيز علي الكوبري الجديد الذي يتقاطع اعلي الطريق الدائري علي محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن الرئيس قد وجه المسوؤلين بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الاخري لاطلاق اسم ابطال مصر في الأولمبياد عليها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أكد أن فريال أشرف،  الفائزة بالميدالية الذهبية في الكاراتيه بأولمبياد طوكيو2020 رفعت اسم مصر وكتبت التاريخ لبلادها.

وقال الرئيس السيسي - في مداخلة هاتفية مع برنامج 'التاسعة'، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى المصرية - إنه سيتم إطلاق أسماء فريال وزملائها على بعض المحاور والكباري، وأنه سيتم تقديم كل الدعم للأبطال الرياضيين لرفع اسم مصر.

وأهدى الرئيس عبد الفتاح السيسي أسرة البطلة الأوليمبية فريال أشرف (والدها و والدتها) رحلة حج.

وكشف الرئيس أنه كان يمارس رياضة الكاراتيه منذ عام 1970، مبينا في الوقت ذاته أن هذه الرياضة هي المفضلة بالنسبة له.

الرئيس السيسي يمنح محمد إبراهيم «كيشو» ومدربه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

كيشو

كيشو يحتفل ببرونزية المصارعة