إصابة محمد النني وغيابه عن مباراة مصر والجابون

تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب الجانرز ببعثة المنتخب بالجابون، لتعرضه لإصابة عضلية في التدريبات، صباح اليوم..

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قد بذل مجهوداً كبيراً نحو إنهاء إتفاقه الرسمي مع النادي اللندني، لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.

ويلتقي الفراعنة مع الجابون، يوم الأحد المقبل، في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة.

حسام البدري: «الفوز أهم من الأداء.. وساعات تحسم موقف صلاح والنني من مباراة الجابون»

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن اتحاد الكرة، يجري محاولات لانضمام محمد صلاح ومحمد النني للمنتخب الوطني، قبل مباراة الجابون، المقرر لها الأحد المقبل، بالجولة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف حسام البدري المدير الفني، في تصريحات عقب المباراة، أن هناك اتصالات قائمة بين الجهاز الإداري وثنائي اللاعبين النني وصلاح وسيتحدد موقفهما النهائي، خلال ساعات.

وتابع البدري، أنه متفهم موقف مصطفى محمد لاعب جالطة سراي من التأخر للانضمام لمعسكر المنتخب، بأنه يتفهم ذلك ورغبة اللاعب فى الانتقال لنادٍ جديد قبل غلق باب القيد.

واختتم «دائمًا تكون المباراة الأولى صعبة ولم نملك الوقت حتى للتحضير إلا نظريًا مع الإجهاد الكبير للاعبين.. الظروف التي تعرضنا لها صعبة بإصابة البعض وغياب البعض الآخر لكنني كنت متأكدًا من تفهم الناس لأن المكسب هو الأهم في الفترة الحالية».

وافتتح منتخب مصر، مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، بالفوز على أنجولا بهدف دون مقابل، سجله محمد مجدي أفشة، من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

حسام البدري

مفاجأة سارة.. النني وصلاح يشاركان مع منتخب مصر أمام الجابون

أحمد مجاهد: من الوارد غياب محمد صلاح والنني عن المنتخب أمام أنجولا.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد