إصابة محمود البزاوي بارتفاع في ضغط الدم خلال تصوير فيلم «خان تيولا»

كشف وسام المدني، مخرج فيلم «خان تيولا»، الذي يُعرض حاليا في السينمات، كواليس فيلمه الجديد، وإصابة الفنان محمود البزاوي بارتفاع في ضغط الدم .

وقال وسام المدني، في بيان صادر عنه، «إنّ محمود البزاوي أصيب بارتفاع في ضغط الدم بشكلٍ مفاجئ، ما تسبب في حدوث إحمرار بالعين، وكان من المُقرر وقتها تصويره مشهد يتطلب اقتراب الكاميرا منه».

وأضاف: «حاولت أن تكون زاوية المشهد مختلفة بحيث ألا تظهر هذه الإصابة، بالإضافة إلى أنني اتفقت مع محمود البزاوي قبل تصوير المشهد بما يقرب من ساعة، وتناول بعض العصائر التي تخفض ضغط الدم، وأن المشهد سيتم تصويره بعناية دقيقة، ولم تظهر هذه الإصابة تماما، إلى أن التصوير تطلب منه جهودا ضخمة إذ وصلت ساعاته إلى 16 يوميا».

وتدور أحداث الفيلم، في حقبة الأربعينيات خلال الحرب العالمية الثانية، داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي، الذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته، التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، ونجله «الفنان علي الشجيري» ونجلته «الفنانة الشابة زهرة الحاروفي»، ويصل إليهم في أحد الليالي نزيل جديد «نضال الشافعي»، ليتفاجئ بالكثير من الأشياء داخل هذا الفندق، تقلب أحداث العمل.

وشارك في بطولة العمل أحمد كمال، ومحمد عبدالواحد، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة. شقيقة روبي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

هبة مجدي تنشر صورة مع والدتها..«ربنا ميحرمنيش منك »