إعادة فتح شارع ترسا بالهرم في تقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، فتح شارع ترسا في تقاطعه مع شارع المحولات، بالاتجاهين لتركيب الكمر الخرساني لمحور عمرو بن العاص، بعد أن تم إغلاقه اليوم الجمعة من الساعة 12 صباحا، وحتى الساعة 6 صباحا.

غلق كلى بشارع ترسا في الجيزة

وذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بتركيب الكمر الخرساني لمشروع محور عمرو بن العاص أعلى شارع ترسا وتقاطعه مع شارع (المحولات) بالاتجاهين مما يستلزم إجراء غلق كلى بشارع ترسا في الموقع المشار إليه نظراً لوقوف معده من الحجم الكبير (ونش رفع عملاق) وذلك لمدة 3 أيام ابتداء من صباح يوم الجمعة الموافق 20 يناير 2023 حتى صباح يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 على أن يكون العمل من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 6 صباحاً فقط.

التحويلة المرورية بشارع ترسا في الجيزة

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة بإجراء التحويلة المرورية أثناء الغلق:

  • حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب في استكمال السير اتجاه مناطق المريوطية تقوم بالدخول يمينا لشارع المحولات والسير في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.
  • حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق طريق المريوطية وترغب باستكمال السير اتجاه مناطق خاتم المرسلين تقوم بالدخول يمينا لشارع المحولات والسير بمسار التحويلة المستحدثة في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات -الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

تناولوا شيبس وسناكس مجهولة.. محافظ الجيزة يطمئن على الأطفال المصابين باشتباه تسمم بمنشأة القناطر

انتظام حركة السيارات بشوارع ومحاور وميادين القاهرة والجيزة