فرج عامر يكشف سر رسالة الانضباط للمحكمة الرياضية: إعادة مباراة السنغال أو احتسابها لمصر

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن آخر تطورات مباراة مصر والسنغال، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي صعدت من خلالها أسود التيرانجا إلى المونديال.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«لجنة الانضباط ذكرت قضيتين مشابهتين لضية مباراة مصر والسنغال، برسالة منها للمحكمة أنه ليس بوسع اللجنة معاقبة السنغال بأكثر من العقوبات التي أقرتها اللجنة».

وأضاف «معناه أنها تقول للمحكمة لعدالتكم القرار إما بإعادة المباراة أو احتسابها لصالح مصر».

كان فرج عامر، كتب في وقتٍ سابق عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: مفاجأة في قضية إعادةً مباراة مصر والسنغال الحيثيات وصلت اتحاد كرة القدم، والأهم من كل ذلك أن مصطفي غربال حكم مباراة السنغال ومصر التي نسعى إلى إعادتها ، ضميره صحي وغير تقريره بعد الهجوم الاعلامي الأوروبي عليه، وذكر في تقريره الجديد أن الليزر أثر على لاعبي مصر في ضربات الجزاء .. أهم نقطة لانها تثبت وجود تدليس أدى إلى تغيير نتيجة المباراة.

وكان كتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» :' أنا لا أبحث عن مجد شخصي ولا أرتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكني درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذه الحالات، وتكلم معي أكثر من محام، سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذه المواضيع، واطلعوا على أدق التفاصيل'.

وواصل :'الجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة بدون جمهور في أرض محايدة بنسبة 99% ، إحنا لازم نهتم بملف إعادة مباراة السنغال ومصر أكتر من كدة بكتير جدا، لأن التقرير الذي صدر اليوم من لجنة الانضباط في صالح مصر، بنسبة اكتر من 70%؜ والإدانة واضحة، أضف لها إدانة مصطفي غربال واتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصري'.

وأردف:' ولذلك أي محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر، الإعلام الجزائري متحمس جدا لملف مباراته مع الكاميرون وهو يستند فقط على مجاملات بكاري جساما، وسوف يذهب للمحكمة الرياضية'.

فرج عامر: زيزو سينضم للأهلي و محمد صلاح رفض نيوكاسل

فرج عامر: رمضان صبحي في طريقه إلى تركيا