إعلامي نصراوي: "مبروك علينا محيط الرعب"

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان، اليوم الإثنين، خوض نادي النصرالسعودي ، جميع مبارياته المقبلة، على ملعب "محيط الرعب".

وقال عبدالله بن زنان، فى تصريحات إعلامية، أنه يملك معلومات مؤكدة، بأن شركة "الوسائل"، هي من فازت في المناقصة الجديدة على الملعب، متفوقة على الهلال، موضحا أن الشركة، سوف تقوم بمنح "محيط الرعب"، إلى النصر، ليخوض عليه جميع مبارياته القادمة، في الدوري والكأس، وأبطال آسيا.

وشدد قائلا :" مبروك علينا محيط الرعب".

وكانت صحيفة" الشرق الأوسط" السعودية، قد أشارت فى وقت سابق إلى إن نادي النصر، هو الأقرب للفوز بملعب "محيط الرعب"، رغم انسحابه من المناقصة وذلك في حال فوز شركة "الوسائل"، بعقد الاستثمار في ملعب الجامعة، سيتم منحه لفارس نجد، لمدة خمسة أعوام، مقابل الحصول على حق امتلاك الإعلانات على لوحات الملعب، طوال مدة العقد.

وكانت جامعة الملك سعود، قد قامت يوم الثلاثاء الماضى، بفتح المظاريف الخاصة بمناقصة "محيط الرعب"، على أن يتم إعلان الفائز رسميًا، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن عرض شركة الوسائل السعودية لاستئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود وصل إلى 150 مليوناً لمدة سبعة أعوام بواقع 21.4 مليوناً للعام الواحد، مع خيار تقليص المدة إلى خمسة أو ثلاثة أعوام، في حين بلغ عرض شركة الهلال الاستثمارية 111 مليوناً لمدة سبعة أعوام «15.8 مليوناً للعام الواحد».