إقالة رئيس حي المرج على الهواء مع أحمد موسي .. بعد إغلاقه هاتفه بسبب مشاكل المواطنين..فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى ، أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أحال رئيس حي المرج وحلوان إلى للنيابة الإدارية بسبب التقصير في مهام عملهم.

 

وأضاف موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»،  أن محافظ القاهرة عين سكرتير حي حلوان رئيسا للحي،  وسكرتير حي المرج رئيسا للحي.

وتابع موسى أن المحافظ أمهل رؤساء الأحياء الجدد 10 أيام لحل المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

وأكد موسى أن رئيس حي المرج على عبدالله أغلق هاتفه قبل المداخلة مع برنامج على«على مسئوليتي».

كان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية،  أعلن إقالة رئيسي حى المرج وحلوان، وذلك على خلفية انتشار القمامة الشوارع.

وصرح شعراوي قرر إقالة رئيسي حي المرج وحلوان، بعد عرض الإعلامي أحمد موسى، لعدد من المشكلات التي يعاني منها المواطنون في المرج وحلوان، ومن بينها انتشار القمامة، ووجود بعض الأبراج الكهربائية بين المناطق السكنية.

ووجه الإعلامي أحمد موسى التحية لوزير التنمية المحلية قائلا: « اللواء محمود شعراوي أصدر قرارا عاجلا بإقالة رئيسي حي حلوان والمرج، وهذا هو دور المسؤول، حينما يستجيب لنداء المواطنين».

وقال «هدفنا مما نقدمه دائما المواطن، ووزير التنمية المحلية اتخذ القرار الصحيح»، مشيرا إلى أن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أصدر قرارين بتعيين سكرتيري حي حلوان والمرج، رئيسي للحيين، وأمهلهما 15 يوما لإصلاح الأزمات.