#إقالة_اتحاد_الكرة يتصدر تويتر بعد خروج مصر من أمم إفريقيا

احتل هاشتاج #اتحاد_الكرة المركز الثالث بين قائمة الأكثر تداولا بين نشطاء التواصل الاجتماعي على تويتر مطالبين بإقالة اتحاد الكرة بعد الهزيمة المهينة لمنتخب مصر أمام جنوب أفريقيا بهدف والخروج المبكر من دور الـ 16 للمنتخب بكأس أمم إفريقيا .

وكان قد أجهش آلاف المشجعين المصريين بالبكاء في استاد القاهرة بعد توديع المنتخب منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وفور تسجيل لاعب جنوب إفريقيا الهدف الاول لمنتخب بلاده وهدف الفوز سيطرت حالة من الذهول على الجماهير التي تواجد في استاد القاهرة لمؤازرة الفراعنة في البطولة ومع اطلاق صافرة النهاية تساقطت الدموع حزنا على ضياع اللقب الإفريقي من بين أيدي المنتخب.

وسيطرت حالة من الحزن على لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم بعد توديع منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري، ودخل عدد من اللاعبين في نوبة بكاء. وودع المنتخب المصري منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.