إكرامي الشحات يوجه نصيحة لـ شوبير : أبعد عن مصطفى

قال إكرامي الشحات، نجم منتخب مصر السابق، أن مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي من أفضل الحراس المتواجدين حالياً في الملاعب المصرية.

وقال إكرامي الشحات، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن مصطفى شوبير أكد للجميع انه حارس متميز بعد مشاركته مع الأهلي في المباريات السابقة، ليثبت انه حارس المستقبل للفريق بعد هجوم الجماهير عليه، قائلاً «أنا سعيد لأمرين، الأول، أنه تمت مهاجمته في الفترة الماضية وقيل عنه أنه لا يصلح ويلعب من أجل والده، نفس ما حدث معي مع نجلي شريف وأحمد، والأمر الثاني، أن مصطفى شوبير حارس مرمى «بلط»، لم يهتز، وهو المطلوب في حارس المرمى، هو لديه ثقة بنفسه، وأنا سعيد للغاية بما يقدمه في الفترة الماضية».

ووجه إكرامي رسالة للاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر أحمد شوبير، عن ظهور نجله مصطفي شوبير بمستوي متميز مع الفريق في المباريات السابقة، قائلاً «بقول لأحمد .. يا أحمد ابعد عن مصطفى شوية وسيبه بقي ومصطفي ثبت نفسه وعمل إلى الناس عوزاه والناس عرفت أنه مبيلعبش علشان أبوه».

وأشار إكرامي إلى أن شريف إكرامي كانت الجماهير بتهجمه وهو عنده 17 سنة حتى شارك مع الأهلي وشاهدت تألقه مع منتخب الشباب والناس عرفت أنه مبيلعبش علشان أبوه، وهو نفس القصة مع مصطفي شوبير.

إكرامي الشحات: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي والقرار في يد الخطيب

الزمالك يلتقي المصري البورسعيدي الليلة في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري