إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمقاصة.. «مفيش مراقب»

ألغي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ومصر المقاصة عقب مباراة الفريقين في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، لعدم تواجد مراقب اللقاء عقب نهاية المباراة.

 

وتفاجأ الصحفيون المتواجدون في ملعب مباراة الأهلي والمقاصة بإلغاء المؤتمر الصحفي للقاء بسبب عدم وجود مراقب المباراة عقب نهاية اللقاء.

شاهد ملخص وهدف الأهلي في مباراة المقاصة بكأس مصر

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رامي ربيعة لصالح الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ملخص مباراة الأهلي في مباراة المقاصة بكأس مصر

وشهدت المباراة طرد هشام شعبان لاعب المقاصة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وجاء هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 93، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب لمسة يد على المدافع هشام حافظ، بعد عرضية من محمد أشرف، ليمنحه الحكم بطاقة حمراء بداعي الاعتراض الغير لائق.

أبرز لقطات مباراة الأهلي والمقاصة

الدقيقة 40 شهدت هجمة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية لتجد متابعة من لويس ميكيسوني بتسديدة مقصية خلفية مرت بالكرة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 30  هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها لويس ميكيسوني في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 20 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.

الدقيقة 10 شهدت محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع محمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا