إلهام أبو الفتح تكتب: الكنز الحقيقي.. فيديو

استعرضت الإعلامية رشا مجدي ببرنامج صباح البلد المذاع عبر قناة صدى البلد، مقال لحظة صدق للكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح مدير تحرير جريدة الاخبار ورئيس شبكة قنوات صدي البلد تحت عنوان الكنز الحقيقي.

وقالت الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، اليوم عزاء اخي وصديقي الكاتب الكبير ياسر رزق رحمة الله عليه في مسجد المشير فكرت ان اعتذر هذا الأسبوع عن الكتابة فقد سيطر علي الحزن الشديد بسبب وفاة أخي ياسر.. الجنازة كانت مهيبة يوم الخميس الماضي تشعر وأنت تقف في الجامع تصلي صلاة الجنازة أن لا شئ يستحق في هذه الحياة مهما كان النجاح ومهما كانت المكانة في العمل ومهما كانت الخلافات ومهما كانت الصراع وحتي مهما كان الفشل، النهاية واحدة للجميع في النهاية سنعود إلى خالق الكون ولن تبقى إلا السيرة الطيبة والأفعال.

حبيبتي وزميلتي وصديقتي اماني ضرغام زوجته كانت لا تشعر بشيء في الدنيا ولا بمن حولها واجمه صابرة محتسبه زوجها وحب عمرها الذي فراقها فجأة وتركها وحيدة ربنا يصبرها يارب فعزاءها وعزائنا هي ثروته التي تركها وكنزه الحقيقي حب الناس والتفافهم واجماعهم وسيرته الطيبة.

حضر الجنازة وزراء ومسؤولون حاليين وسابقين منهم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية والتربية والتعليم الأسبق، وأسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام السابق، وكرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، وعبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، وعلي حسن، رئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط، وأحمد جلال، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، و خالد ميري رئيس تحرير الاخبار وعمرو الخياط رئيس تحرير اخباراليوم وعلاء ثابت رئيس تحرير الاهرام جموع من القيادات الصحفية ورؤساء التحرير. والصحفين الشخصيات العادية التي تحب ياسر.

لقد ترك مدرسة صحفية رغم صغر سنه ومقالات وأبحاث واخيرا كتاب الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص لكن الكنز الحقيقي هو حب الناس وكان هذا واضحا يوم وفاته، إجماع الكل على ياسر وحبهم وحزنهم ودعائهم له بالرحمة والمغفرة.. هذا هو الذي يبقى وينفع يوم لاينفع فيه مال ولا بنون

اليوم العزاء الفقيد الغالي الذي نعته مصر كلها مجلس الوزراء ومجلس النواب والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية والمخابرات وكل الجهات وقبلهم قلوب كل المحبين والاصدقاء وكل من عرفه غاب ياسر رزق بالجسد لكنه سيبقى بالسيرة الطيبة و سيظل عنوانا للصدق والمهنية والإنسانية

رحم الله ياسر رزق.

إلهام أبو الفتح تكتب: مات أخي ياسر رزق

إلهام أبو الفتح باكية: ياسر رزق كان أخا وصديقا.. ربنا يصبرنا على فراقه

https://www.youtube.com/watch?v=XNT1y-ja4HQ