إلهام شاهين ترد على ظهور ذراعيها أثناء العمرة: كل واحد يخليه في نفسه | خاص

أدت الفنانة إلهام شاهين مناسك العمرة خلال الساعات الماضية، وذلك أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، وشاركت جمهورها هذه اللحظات من خلال عدد من الصور، لكنها لم تسلم من انتقاد عدد من متابعيها الذين علقوا على العبائة التي ظهرت بها في الحرم المكي، حيث اعتقد البعض أن أكمام العباءة شفافة.

إلهام شاهين ترد على المنتقدين

قالت الفنانة إلهام شاهين في حديثها لموقع قناة صدى البلد: 'الجزء الشفاف من العباية لونه رمادي وتحته بلوزة بكم لونها رمادي فاتح، وعشان كده باين إن الجزء ده كله فاتح عشان العباية سوداء والجزء ده من الكم فاتح'.

وتابعت إلهام شاهين حديثها مستنكرة الانتقادات، وقالت: 'كل واحد يخليه في نفسه هما مالهم، الحساب والعقاب والغلط والصح ده عند ربنا، كل واحد يخليه في نفسه'.

إلهام شاهين في العمرة

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين تعرضت للعديد من الانتقادات، بعدما نشرت مجموعة صور لها أثناء أداء مناسك العمرة مع الإعلامية هالة سرحان.

نشرت إلهام شاهين صورها في العمرة مع الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «أجمل ختام لرحلتنا فى السعودية».

وتابعت: «أنا وصديقتي الغالية د. هالة سرحان»، وتعرضت للعديد من الهجوم والانتقادات من خلال التعليقات، بسبب ظهور ذراعها.

وجاءت التعليقات على صور إلهام شاهين في العمرة: «العباية الشفافة دي إيه نظامها مع العمرة، وهي إيدك مرحتش تعمل عمرة معاكي ليه، دراعاتك مش معاكي في العمرة ولا إيه، بالنسبة للعباية يا فنانة ظروفها إيه مع العمرة».

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات إلهام شاهين تتعرض لانتقادات

إلهام شاهين وهالة سرحان

جاء ظهور إلهام شاهين وهالة سرحان في العمرة، بعد المشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام بجدة في المملكة العربية السعودية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أقيم خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وشهد الختام العرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم 'فيراري' (2023).

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات إلهام شاهين تتعرض لانتقادات

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات إلهام شاهين تتعرض لانتقادات

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات إلهام شاهين تتعرض لانتقادات