إلهام شاهين تطالب بتحرك المنظمات الدولية لإنقاذ ليبيا بعد إعصار دانيال

طالبت الفنانة إلهام شاهين، بتحرك المنظمات الدولية من أجل إنقاذ دولة ليبيا وذلك عقب تعرضها لخسائر كبيرة بسبب إعصار دانيال الذي نجم عنه الكثير من الخسائر.

إلهام شاهين تدعم ليبيا

كتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الأضرار الناجمة عن الإعصار دانيال في ليبيا كارثية».

وتابعت: «ضحايا بالآلاف جراء الفيضانات التي اجتاحت درنة والمناطق المحيطة، أدت لانهيار الجسور والبيوت وانزلاقها للبحر، مشهد خيالي كارثي كل كلمات الرثاء لا تكفي ربنا معاكم».

واختتمت إلهام شاهين حديثها، قائلة: «في انتظار تحرك المنظمات الدولية والدول الصديقة لإنقاذ ليبيا من هذه الكارثة التي حلت بها، ربنا يستر ويساعدهم ويصبرهم على هذا الابتلاء، قلوبنا مع  الشعب الليبي الشقيق».

التحضيرت النهائية لفيلم ڤيتو

وعلى جانب آخر، يواصل صناع فيلم ڤيتو، التحضيرات النهائية له قبل بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، وذلك تمهيدًا لعرضه بجميع دور السينما في مصر والوطن العربي خلال عام 2024.

وقعت الشركة المنتجة مع الفنانة إلهام شاهين لتكون بطلة فيلم ڤيتو، وكذلك على الفنان عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ماجد المصري، للمشاركة في العمل.

فيلم ڤيتو

فيلم ڤيتو من إخراج ياسر سامي، وتنتظر الشركة المنتجة، انتهائه من تصويره فيلم بلموندو للفنان حسن الرداد، حتى يتم الاستقرار باقي أبطال العمل.