إلهام شاهين تطالب بوقف تصوير مسلسلات رمضان ..وتحدد الحلول

طلبت الفنانة إلهام شاهين، بوقف تصوير الأعمال الفنية للحفاظ على الجميع من تفشي فيروس كورونا المستجد مطالبة من الجميع بضرورة البقاء في المنازل.

وقالت إلهام شاهين عبر "سكاي نيوز عربية"، إن تصوير بعض الأعمال الفنية قد توقف بالفعل، مشيرة إلى العمل الفني الذي تشارك فيه الفنانة منى زكي، والممثل أحمد عز.

واقترحت إلهام شاهين فيما يتعلق بالمسلسلات التي ما زال تصويرها قائما سعيا للحاق بالموسم الرمضاني، بأن يقدموا 15 حلقة فقط.

وقالت الفنانة إلهام شاهين أن "تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمرًا، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا".

وأوضحت الفنانة المصرية: "وبهذا الحل سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات".

ووجهت إلهام شاهين النصيحة للمواطنين بضرورة البقاء في المنزل والالتزام بأوامر الإغلاق، قائلة: "وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى".

وأختتمت إلهام شاهين حديثها قائله:" إن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين".