إلهام شاهين تقف دقيقة حداد على روح أحمد خليل أثناء توقيع كتابها بشرم الشيخ

وقفت الفنانة الهام شاهين دقيقة حداد على روح نجم الدراما أحمد خليل لرحيله صباح اليوم عن عمر يناهز الـ٨٠ عامًا، وكان ذلك خلال حفل توقيع كتابها 'المتمردة' بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

واحتفل المهرجان اليوم بتوقيع كتاب المتمردة للكاتب الصحفي جمال عبدالناصر، الذي ألفه بعد تكريم المسرح القومي للنجمة الهام شاهين، ويعتبر أول مؤلفاته.

وجاء اسم الكتاب للمتمردة بسبب انها تمردت على رفض والدها لدخولها الوسط الفني، لكنها أصرت والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت عدد كبير من الأعمال في السينما والمسرح والدراما التلفزيونية.

وقالت إلهام شاهين خلال الندوة أنها ممثلة مسرح وليس سينما فقط، وعملت مع عدد من المخرجين الكبار منهم جلال الشرقاوي، وهاني مطاوع، وسعد أردش، وكمال ياسين.

وقالت شاهين أنها عرفت من الكتاب أنها قدمت ٢٦ مسرحية، بعضهم لم يعرض، مشيرة إلى أنها لم تكن تحلم بالتمثيل عند التحاقها بالمعهد، وكانت ترغب في أن تصبح مخرجة عروض استعراضية.

يذكر أن هذه الدورة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي هي الخامسة، وترأسها شرفيًا سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا الفنان محمد صبحي، وتقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده : «منبع البهجة والسعادة»

إلهام شاهين لـ مهاجمي التبرع بالأعضاء: الاعتراض على الخير أمر حقير