إلهام شاهين تكشف نصائح عادل إمام لها وسر غضبه في «الهلفوت»

كشفت الفنانة إلهام شاهين أسرار وذكريات جمعتها بالزعيم عادل إمام، لافتة إلى أنها اكتسبت منه الكثير من النصائح طوال مشوارها الفني.

إلهام شاهين وعادل إمام

قالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية لها، إن عادل إمام كان دائمًا يدعمها ويشجعها ويقول لها إنها ممثلة متميزة، مضيفة: «أهم حاجة اتعلمتها منه إنه قالي لما تعملي دور مشهد ولا مشهدين جامدين تطلعي فيهم إمكانياتك كممثلة».

واستكملت حديثها قائلة: «أحسن ما تعملي بطولة متسيبش أي علامة»، وبعد أول عمل بينهما «أمهات في المنفى»، رشحها لفيلم الهلفوت وكان أول بطولة لها كما نالت عن دورها أولى جوائزها، معلقة: «لولا عادل إمام ما كانت إلهام شاهين».

إلهام شاهين وعادل إمام إلهام شاهين وعادل إمام

موقف كوميدي بين إلهام شاهين وعادل إمام

وكان قد شهد فيلم الهلفوت، موقف كوميدي بين إلهام شاهين وعادل إمام تحدثت عنه قائلة: «الزعيم عرض عليّ فيلم الهلفوت وقالي اطلبي الأجر اللي عايزاه أنتي بتمثلي مع عادل إمام ولما طلبت 5000 جنيه شخط فيّ وقالي يالا يا هبلة كنتي أطلبي 50 ألف».

وتابعت: «عادل إمام هو اللي كلمني وبعتلي السيناريو.. دا كان قبل ما الإنتاج والإخراج يكلموني، وفي آخر يوم تصوير بشكره فسألني مبسوطة وأخدتي الأجر اللي أنتي عايزاه؟، قولت له أه».

واختتمت إلهام شاهين كلامها عن عادل إمام: «هو من أجدع الرجال بالوسط الفني.. أول فنان قدم أفلام لمواجهة الإرهاب، ومسرحياته كانت بتنشط السياحة، والأجانب كانوا يأتون خصيصا لمصر لمشاهدته، وعلى المستوى الإنساني كمان هو أول شخص يسأل على المريض أو يبارك في المناسبات السعيدة».

يشار إلى أن فيلم الهلفوت كان من إنتاج 1985، وضم العمل في بطولته كلًا من عادل إمام، صلاح قابيل، إلهام شاهين، وداد حمدي، حسين الشربيني، وآخرين والعمل من تأليف وحيد حامد، والإخراج لـ سمير سيف.

إلهام شاهين وعادل إمام إلهام شاهين وعادل إمام

إلهام شاهين وعادل إمام إلهام شاهين وعادل إمام

فيديو احتفال إلهام شاهين باستقبال شقيقها مولودته الأولى

شقيق إلهام شاهين يرزق بمولوده الأول: مرحبا بك في عالمي حبيبتي مريم

إلهام شاهين في منزل السفير المصري بمدينة سيدني

إلهام شاهين تقضي إجازة صيفية في أستراليا مع كريم عبد العزيز وهاني رمزي

إلهام شاهين تهنيء جمهورها: أجمل شيء أن نحتفل معا بأعياد كل الأديان السماوية