إلهام شاهين: رفضت حضور عادل إمام ويسرا إلى منزلي لدعمي أمام الإخوان .. والجماعة خططت لمليونية ضدي.. فيديو

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها انتصرت على جماعة الإخوان في عز قوتهم كانت سعادتها حينها لا توصف.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تعرضت لحملة تشويه من جانب قناة الحفاظ التابعة لجماعة الإخوان وتم مهاجمتها بضراوة شديدة.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين أنه بعد مرور أسبوع من إعلان تنصيب نفسه رئيسا لمصر ذهبت إلى لبنان للتواجد في برنامج تلفزيوني وقالت حينها إن محمد مرسي نصب نفسه رئيسا لمصر قبل إعلان النتيجة الرسمية، وكشف أن ما حدث أمر غير منطقي وغير طبيعي  وهناك تزوير في الانتخابات مؤكدة أنه لا يوجد رئيس لمصر حينها.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت على ثقة في الشعب المصري ومتأكدة أن الإخوان لن يستمروا في الحكم ألا عام واحد فقط وراهنت حينها على وعي الشعب المصري  لأنه لن يرضى بهذا الحكم التعسفي للإخوان وبالفعل حدث ما توقعت.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنه بعد ظهورها في ذلك البرنامج التلفزيوني نصحها البعض بالعيش خارج مصر ولكنها رفضت وعادت إلى القاهرة وتم تنفيذ حملة حقيرة عليها من جانب الإخوان وحينها صممت أن تحصل على حقها بالقانون.

وأضاف الفنانة إلهام شاهين أن الإخوان نادوا بمليونية ضدها سميت باسم «مليونية الخلاص من إلهام شاهين»، ورفضت  أن تترك منزلها وحاول عدد من الفنانين مثل عادل إمام ويسرا وغيرهم أن يأتوا إلى منزلها من أجل دعمها ورفضت بشدة حينها وظلت في المنزل ولم يحدث أي شيء سوى قيام عناصر الإخوان بالكتابة على حوائط العقارات المجاورة لمنزلها ألفاظ  حقيرة وقاموا بمهاجمتها بأسلوب حقير لمجرد إعلانها رفض وجودهم بالحكم .

 

https://www.youtube.com/watch?v=mEV1q-N3b3c

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

 

إلهام شاهين تروى ذكرياتها مع 30 يونيو : معركتى كانت كبيرة مع الإخوان.. فيديو 

«لو عايزين نجيبك هنجيبك واحنا الدولة » .. إلهام شاهين تكشف كيف هددها مدير مكتب مرسى.. فيديو