إلهام شاهين عن الفنانة الراحلة شادية: أجمل من مثلت دور الأم

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الفنانة الراحلة شادية التي شاركتها في بطولة فيلم لا تسألني من أنا.

إلهام شاهين تتحدث عن شادية

كتبت إلهام شاهين تعليقًا على صورتها شادية عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'أنا محظوظه جدا إنى وقفت أمام الفنانه العظيمه شاديه فى بداية حياتى الفنيه .. فى فيلم لا تسألنى من أنا .. للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، و المخرج أشرف فهمى .. أجمل ذكريات'.

وتابعت: 'الله يرحمها .. أجمل من مثلت دور الأم .. هى لم تمثل بل كانت أم حقيقيه .. شعرت فى حضنها بالأمان و الحنان .. كانت غايه فى الرقه و العذوبه و الطيبه .. أحبها من كل قلبى و أذكرها دائما بكل الخير .. هذا الجيل العظيم لن يتكرر'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين تتحدث عن زيارتها للبابا شنودة

وعلى جانب أخر تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن زيارتها للبابا شنودة والمركز الثقافي الأرثوذكسى الذي يحتوى على أكبر مكتبه تحتوى على كتب هامه جدا .. ومنها كتب عن الإسلام وتاريخ الإسلام .

ونشرت إلهام شاهين، صورا لها من الزيارة، عبر حسابها الشخصي على موقع التوالص الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: سعدت بزيارة المركز الثقافي القبطى.. الملحق بالكاتدرائية.. وتشرفت بمقابلة نيافة الحبر الجليل الأنبا إرميا.. الأسقف العام و رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسى الذى بناه البابا شنودة رحمة الله عليه.

وتابعت الهام شاهين: هذا المركز يحتوى على أكبر مكتبه تحتوى على كتب هامه جدا .. ومنها كتب عن الإسلام وتاريخ الإسلام .. البابا شنوده رمز للثقافة والفكر المتحضر والطيبة والعطاء والإنسانية وأيضا الوطنية الحقيقية.

وأضافت: هو صاحب مقولة مصر وطن بيعيش جوانا مش إحنا بنعيش جواه.. كلمات مأثورة فيها معانى عميقة ..تدعو للمحبة والإخاء و حب الوطن.. وسنحتفل قريبا بمرور مائة عام على مولده .. كل عام و كل مسيحيين و مسلمين مصر طيبين و بخير .. و على المحبه متجمعين.