إلهام شاهين في افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية بالشال الفلسطيني

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية بدورته الـ 24 كونها ضيفة شرف.

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان أيام قرطاج

وظهرت النجمة إلهام شاهين في حفل افتتاح أيام قرطاج المسرحية وهي مرتدية فستانًا أسود ووضعت على أكتافها الشال الفلسطيني.

ونشرت إلهام شاهين صورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: 'إفتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحيه .. الدورة 24، شعار المهرجان .. بالمسرح نحيا و بالفن نقاوم'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين تدعم أهل غزة

وعلى جانب أخر حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم أهل غزة وفلسطين، على طريقتها الخاصة واستعانت بأغنية للفنانة نجاة الصغيرة.

ونشرت إلهام شاهين مقطع فيديو أغنية لنجاة الصغيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا)، معلقة: «حب الوطن العربي أمانة وفرض وعهد على الملايين».

وتابعت: «وحياة حبك ولأجل عيونك يا فلسطين راجعين راجعين.. الله على أجمل الكلمات والألحان وصوت العظيمة نجاة.. ربنا يسعدك زي ما أسعدتينا عمرنا كله.. عايشين على أغانيكي».

 

إلهام شاهين تتضامن مع شعب فلسطين

وفي وقت سابق، كانت شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو من تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك.

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم القضية الفلسطينية، من خلال ارتداء الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمها، وعلقت على الفيديو الذي نشرته قائلة: «يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين».

وتابعت: «ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا.. لنعلن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين: «ندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب كفاكم تخريبًا في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء».

واختتمت: «هذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب».

إلهام شاهين تدعم أهل غزة إلهام شاهين تدعم أهل غزة