إلهام شاهين لـ«صدى البلد» عن «حظر تجول»: «لا يهمني التخلى عن جمالي من أجل قضية الفيلم»

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أحدث أعمالها السينمائية المطروحة حاليا بدور العرض «حظر تجول»، والذي عرض للمرة الأولى بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته لعام 2020 .

وقالت إلهام لموقع «قناة صدي البلد»، «الفيلم يلقي الضوء علي قضية هامة وهي زنا المحارم، وتعتبر من القضايا الهامة، لذا لابد أن نعرض ذلك علي الشاشة لكي يشاهدها كثير من الجمهور» .

وأكدت إلهام علي أن العمل سيطرح خلال الفترة المقبلة علي الفضائيات، وتنتظر رد فعل أصدقائها والجمهور بعد عرضه .

وبشأن تغيير ملامحها لتصبح سيدة كبيرة قالت، «لا يهمني إطلاقا تغيير شكلي والتخلي عن جمالي من أجل تقديم عمل هادف يُفيد الجمهور، خاصة أنني استطاعت على مدار مشواري الفني تقديم عدد كبير من الأعمار الفنية متنوعة، ولم يهمني سوي السيناريو وهدف الدور».

ويشارك إلهام شاهين فى الفيلم كل من، أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى والفلسطينى كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان فينيسا السينمائى.

تدور أحداث الفيلم وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس حول فاتن التى تخرج من السجن بعد 20 عاما لارتكابها جريمة مريعة، وتنطلق الأحداث فى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال فى مصر حينذاك فتجد فاتن نفسها مجبرة على قضاء ليلتها عند صديقتها ليلى التى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

 

شبيهة إلهام شاهين: «حبيت الفن بسببها.. وعايزة أكون جريئة».. فيديو

إلهام شاهين: وحيد حامد وصفني بـ«اللمضة».. ودعمني أثناء حكم الجماعة الإرهابية.. فيديو