إمام عاشور في الأهلي؟.. الإدارة ترحب والجمهور يرفضه والحسم بأمر كولر

ما زال إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي، يتصدر المشهد خلال الساعات الماضية، بعد استمرار أزمة رفضه العودة إلى ناديه الذي أرسل إليه إنذارًا قبل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ويرفض إمام عاشور العودة إلى الدنمارك على الرغم من أن ميتيلاند أرسل له إنذارين وسط حالة من الاستياء الشديد، بينما اللاعب تجاهل هذا الأمر لعدم تأقلمه على اللعب هناك.

ولدى إمام عاشور رغبة في اللعب بمصر سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، إلا أن ناديا الأهلي وبيراميدز لم يفتحا معه خط التفاوض بشكل رسمي، بينما الزمالك أبدى ترحيبه بضم اللاعب على الرغم من رفضه فتح التفاوض معه.

إدارة الأهلي ترحب بضم إمام عاشور

ويعد إمام عاشور، هدفًا للأهلي في ظل ترحيب مبدئي من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بضمه، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن القرار النهائي لم يُحسم بعد.

الأهلي يدرس ضم اللاعب لكنه يواجه عقبتين الأولى هي تخوف بعض المسؤولين بالنادي من إبرام الصفقة كونه رحل عن الزمالك قبل فترة قصيرة إلى جانب قيمة الصفقة التي تحتاج لتوفير عملة صعبة لن تقل عن 3 ملايين دولار.

جمهور الأهلي يرفض إمام عاشور

وجهت جماهير الأهلي الحاضرة في مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري رسالة إلى مجلس إدارة النادي بشأن مسألة التعاقد المحتملة مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق.

وهتفت جماهير الأهلي الحاضرة في مدرجات ستاد السلام ضد التعاقد مع إمام عاشور، قائلةً: 'صالح سليم مش ناسيينه.. إمام عاشور مش عايزينه'.

وحمل عددٌ من جمهور الأهلي صورة كبيرة لصالح سليم مكتوب عليها: 'الأب الروحي'.

كولر يحسم مصير إمام عاشور

تركت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار ضم إمام عاشور لصفوف الفريق من عدمه، إلى السويسري مارسيل كولر الذي سيحسم أمره بالنظر إلى حاجة الفريق لخدماته.

ومن المنتظر أن يُبلغ السويسري كولر، إدارة الأهلي بقراره النهائي بشأن موقفه من ضم إمام عاشور، على أن تبدأ إدارة الأحمر بالتفاوض بعدها معه حال موافقة كولر على ضمه.