إمساكية اليوم الثامن عشر من رمضان.. عدد ساعات الصوم وموعد آذان المغرب والفجر

يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن موعد أذان المغرب والفجر والسحور والإفطار، وعدد ساعات الإفطار في اليوم الثامن عشر من رمضان.

موعد أذان المغرب والفجر في اليوم الثامن عشر

وينشر موقع قناة صدى البلد مواعيد آذان المغرب والفجر وعدد ساعات الصيام في اليوم الثامن عشر من رمضان.

وتبلغ عدد ساعات اليوم 14 ساعة و52 دقيقة.

وفيما يلي مواقيت الصلاة وموعد الإفطار والسحور:

الفجر: 3:52

الظهر: 11:54

العصر: 3:30

المغرب: 6:25

العشاء 7:46

السحور  1:32

كما ينشر موقع قناة صدى البلد  دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022 الذي يبحث عنه معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشهر الفضيل.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022

«اللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ».

«اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ.

«اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ».

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 

«اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك خاصمت، وبك حاكمت، فاغفر لي: ما قدمت، وما أخرت، وأسررت، وأعلنت، وما أنت أعلم به مني، لا إله إلا أنت».

«اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ يا ربّ افتح لنا أبواب الخير في هذا الشهر و اغفر لنا ما فات و اجبُر خواطرنا فيما هُو آت.