إنتر ميلان ضد نابولي في قمة نارية بالدوري الإيطالي من أجل صراع اللقب

سيكون عشاق كرة القدم، وتحديدًا محبي الكرة الإيطالي على موعد مع قمة نارية، حينما يلتقي إنتر ميلان ضد نابولي، في قمة نارية بالدوري الإيطالي بدوافع مختلفة تشترك في هدف واحد هو صراع لقب الكاليشيو.

وبعد توقفٍ دام أكثر من 50 يومًا، بسبب إقامة كأس العالم 2022 بقطر، تعود عجلة الدوري الإيطالي للدوران مرة أخرى، بمباريات الجولة السادسة عشر من الدوري، والتي تبرز فيها قمة إنتر ميلان ضد نابولي في ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، معقل الإنتر.

إنتر ميلان ضد نابولي.. دوافع مختلفة

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي ميلان، المتواجد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وفي المقابل يأتي إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، وهو يبحث عن الانتصار على ضيفه نابولي من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب وتقليص فارق النقاط مع المتصدر نابولي إلى 8 نقاط.

وبدوره، يسعى نابولي لمواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة في الدوري حتى الآن، وتعادل فقط في مباراتين، وانتصر في 13 مباراة، جعلته يغرد منفردًا في صدارة جدول الدوري.

ويدرك نابولي أن الانتصار في مواجهة إنتر ميلان، ستعطي الفريق دفعة قوية للأمام في مسعى الفريق نحو تحقيق لقب الدوري الثالث في تاريخ فريق الجنوب الإيطالي، بعد تتويجين بلقب الدوري عامي 1987 و1990، في عهد الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا.

يوفنتوس يهزم إنتر ميلان بثنائية نظيفة.. ويتجاوزه في ترتيب الدوري الإيطالي