إنتر ميلان يعلن التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده مع ماركوس تورام رسميًا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه .

ونشر نادي إنتر ميلان الإيطالي عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للاعب وعلق عليها: «مرحبا».

ولم يكشف النادي الإيطالي في بيانه الرسمي عن مدة العقد أو قيمة راتب اللاعب الفرنسي.

النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش من إنتر ميلان

حسم نادي النصر السعودي صفقة مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لقنوات 'الكأس' القطرية، توصل نادي النصر السعودي لاتفاق نهائي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي لضم اللاعب الكرواتي

مارسيلو بروزوفيتش مقابل 17 مليون يورو.

وكانت قنوات 'الكأس' قد أفادت في وقت سابق أن مارسيلو بروزوفيتش قد وافق على الانضمام لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية، ومن المتوقع حسم الصفقة نهائيًا خلال اليومين المقبلين بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من إنتر ميلان.

وكان تقرير صحفي قد أفاد أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، قد جمد صفقة انتقال لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث أفاد الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، أن إنتر ميلان أوقف صفقة رحيل بروزوفيتش، بعد رغبة النصر في تغيير بعض الشروط.

وأوضح دي ماريزيو أن النصر يريد خفض سعر شراء عقد بروزوفيتش إلى 15 مليون يورو بدلًا من 23 مليونا، الأمر الذي رفضه إنتر ميلان.

أضاف دي ماريزيو:' عرض النصر في البداية، 23 مليون يورو لضم بروزوفيتش، لكنهم طلبوا في الساعات الماضية، خفض السعر إلى 13 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو في صورة مكافآت'.

أتم دي ماريزيو:' إنتر ميلان رفض طلب النصر، وقرر تجميد المفاوضات، كما أن بروزوفيتش طلب من الفريق الإيطالي، مكافأة نهاية الخدمة قبل الرحيل'.