إنجي المقدم بعد انتقاد إطلالتها الأخيرة: نطلع من غير بطانة أو نحطها بنتشتم

تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن إثارتها للجدل بفيلم رأس السنة، موضحة أن الجمهور لم يعتاد منها على تقديم أدوار جريئة، وهو ما جعلها تثير الجدل.

تصريحات إنجي المقدم

قالت إنجي المقدم في تصريحات تلفزيونية لها إنها لا تمتلك الجرأة لتغيير ملامحها بعمليات التجميل، وأقصى ما قد تفعله هو تغيير لون شعرها أو قصه.

وأشارت إنجي المقدم أنها تحب شكلها الحالي ولذلك لن تخضع لعمليات التجميل، وفيما يخص إطلالتها في حفل جوائز Joy Awards أوضحت أنها وضعت بطانة تغطي بطن الفستان.

إنجي المقدم إنجي المقدم

فستان إنجي المقدم

أكدت أنها وضعت بطانة تغطي بطن فستانها وذلك لتجنب أي انتقادات، وأشارت أيضًا إلى أن البعض لم تعجبه تلك الإطلالة، وهي أراء تقدرها، قائلة: «نطلع من غير بطانة نتشتم ونطلع ببطانة نتشتم لا كدة عاجب ولا كدة عاجب».

وعن أول أجر للفنانة إنجي المقدم، كان 30 ألف جنيه مقابل بطولة مسلسل أحمد أتجوز منى، الذي قدمت بطولته مع الفنان أحمد فلوكس.

وفي سياق آخر، كانت قد شهدت فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، منذ قليل العرض الأول للفيلم المصري كاملة، والذي حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص.

عرض فيلم كاملة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثانية

توافد على السجادة الحمراء للفيلم المصري «كاملة»، المشارك ضمن فاعليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، أبطال العمل الفنانة إنجي المقدم والفنان فراس سعيد، والفنانة مي الغيطي.

حرص على حضور العرض الخاص للفيلم المصري كاملة، في السعودية، عدد آخر من النجوم مثل أمير المصري، وبشرى، وشريف رمزي، وأحمد حاتم، وأسماء جلال، وآخرين.

إنجي المقدم إنجي المقدم

مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. إنجي المقدم ونجوم الفن بعرض الفيلم المصري «كاملة»

إنجي المقدم: والديّ انفصلا وعمري 14 عاما.. فيديو

joy awards 2023 .. يسرا وياسمين صبري أبرز الحضور وهذه تفاصيل الحفل والجوائز

عقد قران شيري عادل وطارق صبري في حفل عائلي.. صور

أزمة فيلم رأس السنة بعد عرضه تلفزيونيا .. ومطالبة الجمهور بحذفه بسبب مشاهده الخارجة