إنجي خوري: ما أثير على السوشيال ميديا بشأن أدهم النابلسي كان كذبًا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجددًا مقطع فيديو للبلوجر السورية الشهيرة انجي خوري، أعلنت من خلاله عن توبتها، وأنها كانت مخطوفة من «عبدة الشيطان».

وأوضحت انجي خوري خلال الفيديو، أنها كانت مخطوفة من جانب عبدة الشيطان، مؤكدة على أنها عندما تحدثت عن المطرب المعتزل أدهم النابلسي كانت تحت التهديد، وكل ما تم تداوله على السوشيال ميديا بشأن «حملها منه» كان كذبًا.

وأكدت انجي خوري، أنها ولا مرة التقت بـ أدهم النابلسي، قائلة: «لما زعقت على أدهم النابلسي كنت تحت التهديد، وأنا ولا مرة حكيت مع أدهم، وأنا ما بعرفه، وكل ما أثير على السوشيال ميديا كان كذبًا، واجبرت عليه من عبدة الشيطان الكفار».

وكشفت انجي خوري قائلة: «أن عبدة الشيطان أرادت تدمير أدهم النابسلي، وزعزعة اسمه بعد توبته وتصحيح علاقته بربه، واعتزاله الفن واتجاهه إلى الدين والقرآن».

انجي خوري تدعي الحمل من أدهم النابلسي

أثارت انجي خوري، مؤخرًا الجدل حول انتظارها مولوداً من المطرب المعتزل أدهم النابلسي، وحرص الأخير على نفي الشائعات مؤكدًا على أنه لا تربطه بها أي علاقة ولا بالجنين.

ورد أدهم النابلسي، على تلك الشائعات، بمنشور عبر صفحته على فيس بوك، قائلاً: «لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يُغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم».