«إن شاء الله يكون خير».. القصة الكاملة لمرض عماد متعب وسفره إلى الخارج لتلقي العلاج

تعرض عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ونجم الكرة المصرية الأسبق، لوعكة صحية، خلال الفترة الأخيرة، منعته من الظهور في أستوديو تحليل مباريات الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

عماد متعب، تعرض لوعكة صحية، كانت بدايتها قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، الماضية في الدوري الممتاز، وكان من المفترض أن يتواجد بالأستوديو التحليلي للمباراة، إلا أنه غاب بسبب خضوعه لعملية جراحية وأصبح غير قادرًا على التواجد مع زملائه على شاشة التليفزيون للتحليل على المباراة.

عماد متعب

وأعلن عماد متعب، خلال الساعات القليلة الماضية، انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا، من أجل إنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا، للخضوع إلى فحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، ووجه رسالة طمأنينة إلى جماهيره، قائلًا: «إن شاء الله يكون خير».

ولقى عماد متعب، دعمًا ومساندة كبيرة من جانب جماهير الكرة المصرية بشكل عام، والأهلي بشكل خاص، كونه يتمتع بشعبية كبيرة بعد النجاحات التي حققها ملك الدقيقة 90، سواء مع المارد الأحمر أو منتخب مصر، طوال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

ورفض عماد متعب، الحديث بشكل واضح عن تفاصيل مرضه، في وسائل الإعلام، حيث يرى أن مثل هذه الأمور لا يجوز الكشف عنها، حيث أن حديثه كان مقتضب دون تفاصيل، قائلًا: «أنا الحمد لله تمام مفيش أي حاجة وإن شاء الله لما الدنيا تفتح بره هسافر أطمئن على شوية حاجات وأرجع».

عماد متعب

محمد صلاح وأساطير الكرة يحتفلون بميلاد عماد متعب.. فيديو

إصابة عماد متعب وسيف زاهر ويحيى حمزة بكورونا.. وهاني حتحوت يتمنى لهم الشفاء