إهانة محمد رمضان لـ كومبارس تثير الجدل.. الجمهور: «الفلوس عمتك ونسيت إنه إنسان»

أثار فيديو الفنان محمد رمضان الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب مشاركته لجمهور بفيديو له من كواليس مسلسل 'العمدة'، وهو يضرب كومبارس على «قفاه»، في سياق تصوير أحد المشاهد ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

الجمهور يهاجم محمد رمضان

وهاجم الجمهور الفنان محمد رمضان بسبب الفيديو الذي نشره، وكتب أحدهم: 'حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أخي مش مكفيك الضربة اللي اخدها علشان لقمة العيش كمان مطلعه قدام الناس كدة، الظاهر إن الفلوس عمتكم ونسيت إن ده إنسان زيك'.

وكتب أخر: 'بتقل من كرامة الكومبارس كده حرام تنزل حاجة زى كده مينفعش تنزل حاجة زي كده وشكل الراجل قدام عيلته إيه، وبتتباه اوي وانت منزل الفيديو'.

ومن التعليقات أيضًا التي تلقاها محمد رمضان: 'إحساس الشخص ده أو أهله وهو بيضرب كده حتى لو تمثيل مهين في المسلسل لقطة وبتعدي لكن بوست والناس تعمل عليه حفلة عيب، ممكن تشيله لو سمحت'.

ونصحه أحد متابعيه أن يحذف الفيديو، وقال في رسالته لمحمد رمضان: 'مقطع غير مرغوب فيه، لأنك بتنشر شيء يضايق النفس ويمكن نشره للأطفال أو المراهقين يعمل نفس الحركو و قد تسبب في حوادث أو ما شابه، انت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف، يا ريت تمسح هذا المقطع'.

فيديو محمد رمضان يضرب كومبارس

وكان محمد رمضان شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، فيديو له من مسلسل 'العمدة'، وهي يضرب كومبارس 'قفا بيطرقع'، وكتب: 'جعفر العمدة بيصبح وبيقولكم، رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مسلسل العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل العمدة من تأليف مهاب طارق وشاركه في التأليف محمد سامي وهو مخرج المسلسل، والعمل من بطولة محمد رمضان، إيمان العاصى، منة فضالي، زينة، هالة صدقى، أحمد داش، عصام السقا، مي كساب، فريدة سيف النصر، هيدي كرم، طارق الدسوقي، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد فتحي.

مسلسلات رمضان 2023.. كواليس زفاف منة فضالي ومحمد رمضان

محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد بـ «قفا بيطرقع» والجمهور يهاجمه