إيداع طفلة اغتصبها والدها بالمرج دار رعاية

أمرت نيابة المرج الجزئية، إيداع الفتاة التي اغتصبها والدها وأنجبت منه سفاجا بإحدى دور الرعاية.

كانت قد شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، واقعة بشعة، تجرد فيها أب من مشاعر الرحمة والإنسانية، واغتصب ابنته التي لم يتعدى عمرها 14 عاما، حتى حملت منه سفاحا.

تلقى قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى المرج العام، يفيد بوصول «م م»، لوضع مولودها داخل المستشفى، وبالاستفسار عن والد الأب اتهمت والدها باغتصابها وحملها منه سفاحا.

وأضافت الفتاة أن والدها عاشرها عدة مرات، واكتشفت أنها حامل، ثم حاول الأب إجهاضها إلا أنه فشل، حتى وصلت لوضع الطفل داخل المستشفى.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وأمام جهات التحقيق، قالت الفتاة، إنها كانت تعيش مع والدها وفي الليل يقتحم غرفتها وهو في حالة سكر، بعد أن يكون قد تعاطي المواد المخدرة ثم يقوم بتعريتها واغتصابها كرها عنها أكثر من مرة في الوقت الذي لم تسطتع فيه المقاومة لصغر سنها حتي حملت منه سفاحا.

وأضافت الفتاة، عقب حملها حاولت إجهاض نفسها أكثر من مرة، إلا إنها فشلت بعد أن كانت ستموت في إحدى المحاولات واقنعها والدها بعدم إنزاله وأنها بعد الولادة سيلقى الطفل في أي مكان، مشيرا إلى أنها لم تكن تريد الحديث والاعتراف عليه خوفا من أن يقوم بإيذائها.

قررت نيابة المرج، عرض الفتاة على الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء تحليل DNA وحبس الأب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أب يغتصب ابنته في المرج.. حملت سفاحا

المؤبد لعامل حاول اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد السلاح في قنا