إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة وتامر حسني يلاحقه

يواصل فيلم كيرة والجن، تصدر موسم عيدالأضحى 2022، رغم المنافسة القوية التي تجمعه بكل من فيلم بحبك لتامر حسني، وفيلم عمهم لمحمد إمام، وأفلام من موسم عيدالفطر مثل العنكبوت وواحد تاني، إلا أن كيرة والجن يواصل الصدارة، حيث حققت إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الأضحى إجمالى 15 مليونا، و511 الفا و44 جنيها، ويرصد لكم موقع قناة صدى البلد من خلال هذا التقرير تفاصيل الإيرادات :

كيرة والجن

يواصل فيلم “كيرة والجن”، قفزاته في تحقيق إعلى الإيرادات منذ طرحه في السينمات قبل أيام قليلة من عيد الأضحى، والتي بلغت إيراداته قرابة الـ 40 مليون جنيه منذ طرحه، بينما  7 ملايين و25 ألفا و478 جنيها،  فى ثانى أيام عيد الأضحى.

أحداث كيرة والجن

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن، حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي، بعد ثورة 1919، ويرصد حالة الغليان التي كان الشارع المصري وقتها يموج بها، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي- كيرة، وعبد القادر الجن، ليشتركا في النضال ضد المحتل الإنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن فيلم كيرة والجن

فيلم بحبك

ويلي فيلم كيرة والجن، في الصدارة هو  فيلم 'بحبك'، للنجم تامر حسني الذي حقق مساء أمس الأحد 4 ملايين و535 ألف، في شباك التذاكر.

فيلم 'بحبك' من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بحبك فيلم بحبك

فيلم عمهم

ويأتي في المركز الثالث فيلم 'عمهم'، للنجم محمد عادل إمام بـ3 ملايين و931 ألف جنيه، مساء أمس الأحد، في شباك التذاكر.

فيلم عمهم بطولة محمد عادل إمام، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

فيلم عمهم فيلم عمهم

فيلم العنكبوت

ويواصل فيلم العنكبوت المنافسة من موسم عيد الفطر، ويصمد أمام أفلام عيدالأصحى، حيث حقق منذ طرحه 37 مليون جنيه، حيث سجل الثلاثاء الماضي  34,535 ألف جنيه ليلة، بينما سجل مساء أمس الأحد بـ 7 أفلام جنيه'.

فيلم 'العنكبوت' بطولة النجم لـ أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر عابدين وعدد كبير من النجوم، وبدء المارثون منذ عيدالفطر الماضي بدور العرض السينمائية.

قصة فيلم العنكبوت

تدور أحداث فيلم العنكبوت حول حسن (أحمد السقا) الذي يهب نفسه للانتقام من عصابة كبيرة لتجار المخدرات، تتورط معه المرشدة السياحية ليلى (منى زكي) بالصدفة كالعادة، لتشاركه انتقامه من العصابة، التي يقودها ظافر العابدين وتضم أيضا زوجته يسرا اللوزي ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم.

فيلم العنكبوت فيلم العنكبوت

فيلم واحد تاني

وأيضُا يواصل فيمل واحد تاني، للنجم احمد حلمي المارثون منذ عيدالفطر الماضي حيث حقق  أمس الأحد، بـ 9203 جنيها، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسيد رجب، وروبي ونسرين أمين في البطولة النسائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله حلمي شخصيتين.

قصة فيلم واحد تاني

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

 

فيلم واحد تاني فيلم واحد تاني

الليلة.. العرض الخاص لفيلم عمهم بطولة محمد إمام

كريم عبد العزيز: حافظت على وزني لمدة 3 سنوات بسبب كيرة والجن

7 ملاحظات من العرض الخاص لفيلم بحبك.. والدة تامر حسني والزحام أبرزها

إيرادات فيلم العنكبوت تتخطي 4 مليون جنيه أمس .. وأحمد السقا يحتل المرتبة الثانية بعيد الفطر

أحمد حلمي يحقق 33 مليون جنيه بفيلمه الجديد «واحد تاني» بعيد الفطر