إيسترن كومبانى يواصل صحوة الانتصارات ويشعل صراع الهبوط ..5 مواجهات بلا هزيمة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال، أن يواصل صحوته بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

إيسترن كومبانى لا يعرف الخسارة آخر 5 مباريات

وحقق إيسترن كومبانى فوزُا غاليًا، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 5 مباريات، بالفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع فاركو بهدف لمثله، والتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثله، وأخيرا الفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف.

إيسترن كومبانى يشعل الهبوط

وبهذا الفوز الثمين اشغل فرق الشرقية للدخان سابقًا، صراع الهبوط بعدما تقدم إلى المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 48 هدفاً آخر.

وبعد سللسة الانتصارات يهرب إيسترن كومبانى من صراع الهبوط، بعدما اقترب من تخطى الإسماعيلى والجونة أصاحب المركزين الخامس عشر والرابع عشر برصيد 26 نقطة، وهى المراكز التى تضمن لأصحابها البقاء فى الدورى.

أهداف إيسترن كومبانى في المصرى البورسعيدى

وجاء اهداف إيسترن كومباني عن طريق، أحمد متعب من خطأ دفاعي في الدقيقة 4، فيما تعادل إلياس الجلاصي للمصري البورسعيدي من ركلة جزاء في الدقيقة 68، ونجح ايسترن للتقدم مرة أخري في الدقيقة 85 من ركلة جزاء أحرزها محمد صالح.

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك في الصدارة ..والمنافسة تشتعل مع الأهلي

تواجد الوحش وعودة هاشم إلى قائمة الإسماعيلى استعدادًا لمواجهة الجونة