إيقاف فرجانى ساسى 6 مباريات وعاشور مباراة..حتحوت يكشف عن عقوبة ثنائى الزمالك

كشف الإعلامي هانى حتحوت، عن العقوبة التى ستوقعها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري للكرة، على ثنائى الفريق الأول للكرة بالزمالك، فرجانى ساسى، وإمام عاشور، لما بدر منهما خلال لقاء المصري البورسعيدي بالدورى.

وكتب هانى حتحوت عبر حسابه على موقع 'تويتر' الآتى :'

علمت أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك ستصدر ضده عقوبة الإيقاف ٦ مباريات، وسيتم تغريمه ١٠٠ ألف جنيه'.

وتابع :' إيقاف إمام عاشور لمباراة، وتغريمه 50 ألف، تنفذ عقوبة إمام عاشور من المباراة المقبلة. يخوض مواجهة سموحة اليوم بشكل طبيعي'.

وتعرض فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الحمراء، في وجه فرجاني ساسي في الدقيقة 37، بعد اعتراضه على حصوله على بطاقة صفراء، ليقوم بفعل غير أخلاقي تجاه حكم المباراة، عندما ضغط بيده على السماعة الموجودة في أذن حكم اللقاء، لذلك من المنتظر أن يتعرض اللاعب لعقوبة تصل إلى الإيقاف 8 أشهر مع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، إذا دون الحكم في تقريره أنه أعتدى عليه بالضرب، وذلك وفقًا لما تنص عليه اللائحة بأن اعتداء اللاعب على الحكم أو أحد مساعديه أو أحد منظمي المباراة، تعرضه لهذه العقوبة المشار إليها سابقًا.

https://twitter.com/HHathout/status/1313158590744727553

موسيماني: لم أتردد في قبول عرض الأهلي لأنه نادي القرن في إفريقيا

موسيماني: رحيلي عن صن داونز لم يكن سهلًا.. لكن تدريب الأهلي كان حلمي