إيقاف فهد المولد عام ونصف بعد ثبوت تعاطيه المنشطات

 

‏أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف فهد المولد مهاجم اتحاد جدة،  لمدة عام ونصف العام داخلياً وخارجياً بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة، وغيابه عن كأس العالم 2022.

وكان فهد المولد لاعب منتخب السعودية وفريق الاتحاد، قد طالب متابعيه بضرورة إنصافه، معبرًا عن إنزعاجه من كثرة الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وشارك فهد المولد، في مباراة السعودية أمام فيتنام، أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف، ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

فهد المولد يطالب الجماهير بإنصافه

وقال المولد، في تصريحات لصحيفة «الرياضية» السعودية، «في كل مرة تأتي الانتقادات، وتتكرر مرارًا، أرجو أن يرافق الاحترام تلك الانتقادات حتى يتسنى لي الاستفادة منها».

وأضاف: «كل ما أريده هو الإنصاف حينما أقدم العمل الجيد، وأن يوازي الثناء ما يصدر من ملاحظات سلبية وخلاف ذلك، وأود التأكيد على أنني من الأشخاص الذين يتقلبون الانتقادات مهما كانت، ولكن متى ما وجد الاحترام سيختلف كل شيء»

وتابع نجم منتخب السعودية: «أتمنى من جميع الجماهير بكل أطيافها الوقوف مع اللاعبين، فهذا أمر مهم، أنا وزملائي سنسعد بالمساندة الجماهيرية والتشجيع والتحفيز متى ما حضر».

وعن طريقة فرحته بعد الهدف الملغي: «أردت أن أعبر عن أمر ما بطريقة الاحتفال تلك، وتمنيت أن يتم احتساب الهدف لأكون مشارك في التسجيل، ولكن الأهم أننا استطعنا أن نكسب النقاط الثلاث».