إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها : «اللهم رد عافيتها وارحم ضعفها»

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم، الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، بعدما أعلنت نتيجة تحاليها سلبية، ولكنها لازالت من تداعيات الفيروس .

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة سوداء مكتوب فيها دعاء لوالدتها جاء كالتالي: «اللهم اشفي دلال عبد العزيز، فأنت أعلم بحالها، اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها، ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما، يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل».

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

أكد مصدر مقرب من دلال عبد العزيز لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنها تجاوزت مرحلة الخطر وحالتها تميل إلى الاستقرار، بعد أن أثبتت نتيجة التحليل الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا سلبيتها، ولكنها لازالت تحت أجهزة التنفس الصناعي بالعناية المركزة .

وقد أعلن الإعلامى رامى رضوان، سلبية مسحة فيروس كورونا، لوالدة زوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، مؤكدا انه لم يتم إبلاغها حتى الآن بوفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم، لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يارب».

سمير غانم يتحدث عن حبه لـ دلال عبد العزيز

وقال سمير غانم عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، «دلال ممثلة صادقة على المسرح، وأفضل العمل معها باستمرار، حيث وحققنا نجاحاً كبيراً خلال فترة عرض المسرحية، ثم دخل في الأمر قصة حب جمعت بينا وقررت الزواج منها » .

«أهلا يا دكتور» هي مسرحية كوميدية مصرية من تمثيل سمير غانم وجورج سيدهم، عرضت لأول مرة عام 1981، وتدور أحداث المسرحية حول الوسط المهني للأطباء في سنوات الانفتاح الاقتصادي في مصر وتنتقد الظواهر المتعلقة بهذا الوسط.

 

حسن الرداد يحذر من حساب وهمي على فيسبوك ينتحل صفة إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدها