إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها: اللهم اغفر لهما وآنس وحشتهما ووسع قبرهما

حرصت الفنانة إيمي سميرغانم على الدعاء لوالدها، الفنان الراحل سمير غانم ، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز .

ونشرت عبر حسابها الشخصي «فيس بوك» دعاء لهما قائلة من خلاله، «اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبدالعزيز واغفر لهما وآنس وحشتهما ووسع قبرهما، اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار».

وأضافت: «اللهم ارحمهما رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع واجعلهما في جنتك آمنين مطمئنين يا رب العالمين.. اللهم افسح لهما في قبرهما مد بصرهما وافرش قبرهما من فراش الجنة، اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما اللهم ارحمهما بقدر ما تمنيت لهما البقاء.. اللهم أذقهم من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما».

ومن ناحية أخرى طالب الإعلامي رامي رضوان الدعاء لإيمي ودنيا بالصبر والسلوان قائلا، «نطلب منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لسمير غانم، ودلال عبد العزيز، واذكروا في دعائكم دنيا وإيمي، ربنا يثبتهم ويصبرهم، ويدخل السكينة في قلوبهم وعقولهم، وهذا موجود، ولكن ندعوا أن يثبتهما الله أكثر لأن المصاب كبير، وهم أسرة فنية مترابطة جدًا، وربنا يقدرني ويقدر حسن الرداد، أن نملأ ولو جزء في حياتهم ونقف جنبهم، وتمر هذه المحنة بسلام، وربنا يجعلها آخر الأحزان».

 

جابر الخواطر.. السيسي يطلق أسماء اللواء عمر سليمان و سمير غانم و فريال اشرف على محاور الجمهورية الجديدة

حسن الرداد يشكر الرئيس بعد إطلاق اسم سمير غانم علي أحد الكباري