إيمي سمير غانم لوالديها: «ربنا معانا بحبكو أوي»

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة تجمع والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز عبر صفحتها الشخضية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت إيمي على الصورة قائلة:«بحبكوا أوي وربنا معانا.. ربنا كبير».

يشار إلى أن الفنان الكبير سمير غانم رحل عن عالمنا 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

اللحظات الأخيرة فى حياة سمير غانم

وكشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم عن التطورات الصحية الأخيرة التي أصابت شقيقه الذي توفى عن عمر يناهز 84 عاما إثر إصابته بفيروس كورونا ثم الفطر الأسود وتم تشييع جثمانه من مسجد المشير إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة في مدينة نصر.

وقال شقيق الفنان الراحل سمير غانم، إن شقيقة كان يعاني من مشاكل في الركبة وكان لا يستطيع أن يقف على قدميه بسهولة أو يصلى وهو واقف، لذلك كان يصلى وهو جالس وتعود أن يصلى معه صلاة الجماعة وهما جالسين نظرا لحالته الصحية.

وتابع أن حالة شقيقة سمير غانم كانت صعبة للغاية في يوم وفاته وكان تخطى آثار فيروس كورونا، وحدث له فشل كلوي وفشل في الرئة، وأصيب ببعض «التوهان» وليس غيبوبة كما يدعي البعض حيث كان يعي جيدا ما يحدث حوله وعندما سمع صوته وصوت بناته دنيا وإيمي قام بالنظر إليهم ومتابعتهم.

وأشار شقيق الفنان الراحل إلى أن سمير غانم أصيب بالفطر الأسود في عينه اليمنى، واصفا ذلك بأنه من أصعب الأمراض التي تصيب الإنسان وهي سر تدهور حالته الصحية.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها : «اللهم رد عافيتها وارحم ضعفها»

حسن الرداد يحذر من حساب وهمي على فيسبوك ينتحل صفة إيمي سمير غانم