إيناس عز الدين من حميات إمبابة: مش خايفة من كورونا وراضية بقدر ربنا

كشفت المطربة إيناس عز الدين عن نقلها إلي مستشفى حميات إمبابة ، بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت المطربة الشابة فيديو على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك من داخل العزل بالمستشفى.

وقالت إيناس عز الدين انها لا تشعر بالخوف ولا الفزع وأنها تمتلك الرضا بما قدره الله لها، رافضة ماروجه البعض من إنها زعمت إصابتها بالفيروس من أجل الشهرة وتصدر التريند.

ووجهت إيناس عز الدين نصيحة لكل من يشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، بألا يتجاهل المرض أو يرفض الذهاب إلى المستشفى خوفا من العزل؛ مؤكدة انه يلحق الضرر بنفسه وأسرته وكل من حوله.

وكانت المطربة إيناس عز الدين، قد أعلنت أمس إصابتها بفيروس كورونا المتسجد، وقالت عز الدين خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات انا حرارتي بدأت ترتفع و اقتربت من 38 ومش بتنزل و ضربات قلبي سريعة جداً و ضيق التنفس زاد بشدة و السعال الجاف بدأ في الزيادة ».

وتابعت « اتصلت حالاً بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني اعمل ايه و اروح اي مستشفى بما ان الاعراض زادت وهطلعلكم لايف من المستشفى ابلغكم بكل المستجدات و برضوا مافيش داعي للخوف او للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر انا قوية و مؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسياً وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله دعواتككم».

https://www.facebook.com/119166731535620/posts/2912744815511117/