إيهاب جلال: أسلوب المصري يختلف أمام الزمالك.. والانضمام للمنتخب شرف لأي لاعب.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، إن استعدادات فريقه لمواجهة فريق نادي الزمالك، الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 28 من الدوري الممتاز، كانت استعدادت عادية ولم تخرج عن إطار المألوف.

وأضاف جلال خلال حديثه لمراسل برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: «المباراة مهمة ونحاول الحفاظ على تركيزنا وهدوءنا.. وشكل الفريق لن يتغير ولكن أسلوب اللعب وطريقته ستختلف عن السابق».

وأردف المدير الفني للمصري قائلا: «معظم اللاعبين بحالة جيدة باسثتناء إصابات قليلة، في حين أن الزمالك قد يتأثر بغياب لاعب معين مثل فرجاني ساسي»، متابعا: «إصابة محمد صالح في فريقنا قضاء وقدر، وهو لاعب ذو شخصية جيدة، وما حدث له قد يحدث لأي لاعب في العالم.. وهيرجع يلعب بشكل جيد».

وعلق جلال على أداء أندية الدوري أفريقيا، قائلا: «خروج الإسماعيلي أمر طبيعي بعد حدوث بعض المشاكل، وما حدث مع الأهلي أمام صن داونز أمر قد يحدث مع أي فريق، ونتيجة الزمالك أمام أغادير المغربي ليست مطمأنة وجاءت نتيجة تكتيك دفاعي للزمالك».

وأشار المدير الفني للمصري أنه لم يتواصل مع النادي أي مسؤول في المنتخب للاستعانة بأحد اللاعبين، متابعا: «اللعب في المنتخب شرف لأي لاعب ولا يندرج تحت الشغل، لأنه بيمثل البلد»، موضحا أن المدرب الأجنبي للمنتخب ليس أفضل من المصري في شيء، لأنه يحب ويكره وقد تحكمه الأهواء في اختيار اللاعبين.

https://www.youtube.com/watch?v=LxjhGCiHgDw