تريزيجيه يدعم إيهاب جلال: ليا الشرف دائمًا اني أتدرب مع مدرب كبير زي حضرتك

حرص محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، على دعم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التصريحات التي أطلقها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والتلميح بإقالته.

ونشر محمود تريزيجيه، صورة لإيهاب جلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مصحوبة بتعليق: «ادعم كابتن إيهاب جلال الرجل الخلوق المحترم ليا الشرف دائمًا اني أتدرب مع مدرب كبير زي حضرتك».

وفي سياق متصل، أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عدم انشغاله بالتصريحات الأخيرة التي صدرت من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بشأن إقالته من تدريب الفراعنة بعد الخسارة من إثيوبيا.

وقال إيهاب جلال، على هامش تواجده مع المنتخب الوطني في كوريا الجنوبية، إنه لا يُلقي بالًا لتصريحات جمال علام حاليًا، موضحًا أن تركيزه بالكامل ينصب على مواجهة كوريا الجنوبية الودية.

وأشار إيهاب جلال، إلى أنه علم بالتصريحات عن طريق الرسائل التي وصلته من أصدقائه، لكنه لا يهتم بهذه التصريحات في الوقت الحالي، ويضع كامل تركيزه على المباراة الودية، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وخسر منتخب مصر من نظيره الإثيوبي، بهدفين دون رد، مساء الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وما زالت أزمة توابع تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بشأن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، ومستقبله مع الفراعنة، مستمرة، خاصة وأن كل المؤشرات تؤكد نية مجلس الجبلاية في إقالة المدرب الحالي.

جمال علام رد على سؤال الإعلامي أحمد موسى، خلال مداخلة هاتفية، أمس السبت، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، حول الاستعجال في اختيار إيهاب جلال.

وقال جمال علام: «ممكن والخطأ وارد ويمكن تصحيح المسار، وليس مطلوب من مسئول الاتحاد أن ينزل أرض الملعب، ولكن يختار جهاز فني».

وقال جمال علام، إن اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني، بسب أنه لم يكن هناك دولارات في الاتحاد من أجل الاستعانة بمدرب أجنبي، ولذا كان خيار مدرب مصري، مشيرًا إلى أن إيهاب جلال لم يكن لديه ثقة في نفسه من البداية بسبب كثرة الهجوم عليه.

إقالة إيهاب جلال مسألة وقت

ويبدو أن قرار إقالة إيهاب جلال، بات مسألة وقت، حيث ينتظر اتحاد الكرة، الانتهاء من مباراة مصر وكوريا الجنوبية، لإعلان قرار رحيله بشكل رسمي، على الرغم من أن جمال علام ألمح بذلك صراحة، قبل أن يعود وينفي في بيان رسمي.

حال إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، سيكون الخيار هو الاستعانة بمدرب أجنبي، بينما الأقرب أن يكون من المدرسة البلجيكية.

ويتولى محمد بركات وحازم إمام، عضوا الجبلاية، دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين، للاستقرار على أحدهم.

ويُفضل حازم إمام، الاستعانة بالفرنسي تيري هنري، خاصة وأنه يُحسب على المدرسة البلجيكية، بسبب عمله كمدرب مساعد في منتخب بلجيكا، على الرغم من أن خبراته ليست كافية ليصبح الرجل الأول في قيادة الفراعنة.

كما أن اتحاد الكرة، يُرحب أيضًا بفكرة عودة البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة المنتخب الوطني، خاصة وأن جمال علام أكد أنه لم يكن سببًا في رحيل المدرب وإنما الأخير من اتخذ القرار بعدم الاستمرار.

وفي سياق متصل، يترقب جماهير الكرة المصرية، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، بالعاصمة الكورية سيول، ضمن فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

تذاع مباراة مصر وكوريا الجنوبية، عبر قناة أون تايم سبورتس بشكل مجاني.

جمال علام : لم أصرح بإقالة إيهاب جلال

مواجهة نارية بين جمال علام وأحمد مجاهد .. هجوم متبادل وتصفية الحسابات وحقائق تكشف للمرة الأولي .. من أخفي خطاب الكاف حول نهائي دوري أبطال إفريقيا ؟