ابنة فايزة كمال: والدتي حلمت بالسيدة نفيسة والسيدة مريم قبل وفاتها

تحدثت ليلى مراد ابنة الفنانة الراحلة فايزة كمال عن بداية تعارف والدتها على والدها، المخرج المسرحي مراد منير، وتفاصيل قصة حبهما التي كللت بالزواج.

قالت ابنة فايزة كمال في تصريحات تلفزيونية لها، إن والدها تعرف على والدتها خلال عملهما في مسرحية «الملك هو الملك»، وكان والدها في البداية لم يستلطف والدتها بسبب كثرة سؤالها عن أدق تفاصيل العمل.

تصريحات ابنة فايزة كمال

وتابعت أن بداية قصة الإعجاب بدأت من عزاء جدتها والدة الفنانة فايزة كمال، حيث وجد شخصية مختلفة عما يراه خلال كواليس المسرحية.

واستكملت حديثها قائلة: «هما نفسهم مش عارفين إيه اللي حصل، ولا كان حد بيخطط نصيب 100%، فجأة حسوا باستلطاف وإن في حاجة بينه وبينها الموضوع جه من عند ربنا تمامًا».

وقالت ابينة فايزة كمال أيضًا: «قبلها كان يرغب والدي بتزويجها من الفنان والمطرب محمد منير بطل مسرحية الملك هو الملك، بابا وفريق المسرحية كلهم كانوا عايزين يجوزوها لمنير، لأنهم كانوا بيحبوهم هما الاتنين، والاتنين كانوا أبطال المسرحية، فقالوا نجوز فايزة لمنير الموضوع هيبقى لطيف لكن لم تتم».

فايزة كمال

آخر أيام فايزة كمال

وتحدثت أيضًا عن آخر أيام والدتها فايزة كمال، موضحة أنها كانت ترفض زيارة زوجها لها في المستشفى، ولم تكن ترغب في أن يراها بهذه الصورة وهي مريضة.

وقالت ليلى مراد ابنة فايزة كمال أيضًا إن والدتها الراحلة حلمت بالسيدة نفيسة والسيدة مريم قبل رحيلها، كما كانت متدينة جدًا وقريبة من الله بشكل كبير.

وأضافت: «ماما كان عندها الحتة دي قوية جدًا، كان طول عمرها كده، علمتنا الصلاة وبعض العادات ببساطة من غير ما ناخد بالنا، كانت ألطف كائن في الدنيا».

فايزة كمال